Pandainvesting twitter account
Pandainvesting Facebook account
Pandainvesting skype account
شركة 24option
شركات الخيارات الثنائية - 13 أكتوبر - 1:29 مساءً

تتصدر 24option الطليعة بتقديمها أعلى المكافآت من بين كل وسطاء الخيارات الثنائية، بالإضافة إلى نسبة ربح تصل إلى 85% خلال ساعة واحدة وخدمة عملاء لا نظير لها. 24option هي دون شك الوسيط المثالي لكل من يبحث عن تحقيق أرباح كبيرة. لقد ألقينا نظرةً جيدة على 24option وقمنا بمقارنة ما تقدمه هذه الشركة بما يقدمه وسطاء خيارات ثنائية آخرون. احصل على المعلومات التي تحتاجها من استعراضنا لشركة 24option أدناه.

معلومات عامة

تأسست في: 2010

المكتب الرئيسي: قبرص

الحد الأدنى للإيداع: 250$

الحد الأدنى للتداول: 10$

الحد الأقصى لكل خيار: 100,000$

اللغات المتوفرة: الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، العربية، البرتغالية، الرومانية، اليابانية، التركية، الإيطالية، الإندونيسية، الكورية، السويدية، الصينية، الدنماركية، الروسية.

منصة تداول 24option

تحاول 24option دون شك إغراء المتداولين بمنصة تداول تضج بالفخامة بخلفية سوداء جريئة وأزرار ذهبية مميزة على هيئة أوراق. وعلى عكس وسطاء الخيارات الثنائية الآخرين ممن يقدمون زراً للشراء “call” وآخر للبيع “put” للتداول بالخيارات القياسية (عالي/منخفض)، فإن 24option تستخدم أزرار زائد وناقص سهلة لا تترك مجالاً للارباك. وكما هو الحال في أي تداول بالخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين الحكم على إمكانية ارتفاع السعر (زر زائد) أو هبوطه (زر ناقص). من المميزات الأخرى التي أثارت إعجابنا (على الرغم من أننا لم نلحظها على الفور) هو أن 24option تقدم إمكانية مشاهدة منصة التداول الخاصة بها بأكثر من عرض، لذا يمكن للمتداولين اختيار العرض الذي يجدونه أسهل استخداماً.

مرخص من الهيئة القبرصية للأسواق والأوراق المالية (CySEC)

كما وجدنا بأن أزرار التداول باللمسة الواحدة وبخيارات الحدود أكثر سهولة في الاستخدام بشكل ملحوظ، إلا أن الشركة تشرح على الرغم من ذلك كل نوع من المداولات على الشريط الجانبي الأيمن من موقعها، بالإضافة إلى إضافتها لوصفٍ نصي لكل زر على شريط الأدوات للتقليل من الصعوبات التي قد يواجهها المستخدم. بشكل عام، وجدنا بأن منصة 24option للتداول تتميز بالتنظيم، والكفاءة وسهولة الاستخدام.

مميزات 24option

من أكثر المميزات التي وجدناها ذات فائدة خلال استعراضنا لموقع 24option هو حساب التداول التجريبي المجاني الذي تقدمه. وأظهر القليل من البحث أن المتداولين يكونون مؤهلين للحصول على حساب تجريبي مجاني فقط بعد إيداع 250$ كحد أدنى. إلا أن هذه الميزة تبقى مريحة بشكل مفاجئ لدى مقارنة الشركة بوسطاء خيارات ثنائية آخرين من مثل Banc De Binary مثلاً التي لا تقدم حسابات مجانية. ومن الميزات المريحة الأخرى خيار الإلغاء المبكر الذي يوفره الوسيط، والذي يمكن المتداولين من “إلغاء” تداولاتهم حتى 5 دقائق قبل وقت الانتهاء لتجنب خسارة صفقتهم . فعلى الرغم من أنه لا يتيح استعادة المبلغ المستثمر كله، إلا أن هذا الخيار مفيد في تجنب خسارة كامل المبلغ في المداولة.

كما أننا كنا راضين أيضاً عن مركز مصادر الخيارات الثنائية الغني الذي توفره الشركة، والذي يتضمن قاموساً متكاملاً لكل مصطلحات التداول، بالإضافة إلى قسم كبير للأسئلة المتكررة، ومكتبة ضخمة من المواد التعليمية التي يمكن الوصول إليها مجاناً في مركز التعلم الخاص بالشركة. إلا أن الميزة الأكثر فائدة من بينها كلها كانت دروس التداول الشخصية المتوفرة عبر خدمة الدردشة.

أخيراً، كنا متحمسين جداً لدى رؤية ما تقدمه 24option من مجموعة واسعة من المكافآت التي تشكل دائماً ميزة رائعة للمتداولين الجدد. وعلى الرغم من أننا لا نوصي بالضرورية باختيار وسيط ما بناءً على ما تقدمه الشركة من مكافآت فحسب، إلا أنها ميزة إضافية في حال اخترت شركة 24option كوسيط لك.

إفتح حساب وأحصل على البونوص الان

خدمة العملاء

نحن دائماً نفضل الدعم المقدم عبر الدردشة كأسرع طريقة للحصول على الإجابات لأكثر الأسئلة إلحاحاً. وفي هذا الخصوص تقدم 24option خدمة دعم مدهشة عبر الدردشة، والتي تتوفر في 16 لغة مختلفة. وقد قمنا بالدردشة مع 24option في 5 مناسبات ودائماً ما تلقينا خلالها استجابة فورية وخدمة مهذبة. كما يتوفر الدعم عبر الهاتف بمعظم اللغات، وتتوفر أرقام محلية للجميع، لذا من المفترض أن يتمكن المتداولون الذي يفضلون التحدث إلى ممثل للشركة من إيجاد أحدٍ يمكنهم التواصل معه بسهولة.

سهولة الاستخدام

أكبر شكوى لدينا حول موقع 24option هو أن الحساب التجريبي ليس مجانياً، وأن توفره غير واضح بشكل تام على الموقع. إلا أن حقيقة توفر هذا الحساب التجريبي تغلبت على هذه الشكوى، حتى وإن كانت هذه الميزة غامضة بعض الشيء. وبخلاف ذلك، لم نجد أي مشاكل جدية فيما يخص موقع 24option. لاحظنا بأن معظم صفحات الموقع مخزنة على خوادم آمنة (HTTPS)، مما منحنا الثقة قبل إيداع المال، وقد أحببنا سهولة عملية التسجيل، حيث تم وضع كل الحقول المطلوبة على امتداد نافذة واحدة. كانت عملية التسجيل سهلة، وتتوفر عدة طرق للإيداع والسحب، ولم نواجه أية مشكلة في تمويل حسابنا متى شئنا.

كما تملك 24option أكبر مكتبة فيديو خيارات ثنائية في هذا المجال. سواء كنت مبتدئاً في السوق أو من خبراء التداول، فإن مكتبة فيديو الخيارات الثنائية الموفرة من قبلهم سترشدك خلال رحلتك في عالم الخيارات الثنائية. مكتبة أفلام الخيارات الثنائية مجانية تماماً لكل المستخدمين المسجلين.

ملاحظات أخيرة

تبين صفحة حول الشركة من موقع 24option بأن فريقهم يتألف من خبراء ومحترفين في مجال التداول بالفوركس و التسويق الإلكتروني. ونظرة سريعة على ما تقدمه هذه الشركة كفيلة بإزالة أي شك في مدى معرفة مؤسسي هذه الشركة بكل احتياجات و رغبات المستخدمين. على الرغم من كون لون الموقع الداكن غير اعتيادي، وجدنا بأننا ما أن اعتدنا عليه، أضاف هذا اللون سحراً وأناقة على تجرية التداول. سواء كنت تبحث عن وسيطك الأول في مجال الخيارات الثنائية أو ترغب في ترك وسيطك الحالي، نحن على ثقة بأنك ستعشق24option

إفتح حساب وأحصل على البونوص الان

فتح حساب مجاني في شركة مرخصة ومضمونة

 

اللغة : عربي | English
باندا انفستينغ Panda Investing - ادارة محافظ © 2010-2016 جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطر : تجارة النقد الاجنبى(الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية عليك التفكير بعناية في أهداف استثمارك، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي وباستخدام موقع Panda Investing فإنك توافق على عدم إعتبار الموقع، أو أي من شركائه مسؤولين عن قراراتك المستندة على المعلومات الواردة في أي مكان في الموقع. وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، لقرائة تحذير المخاطر الكامل