Pandainvesting twitter account
Pandainvesting Facebook account
Pandainvesting skype account

من نحن  Panda Investing


تم تأسيس شركه باندا اينفستينغ Panda Investing سنه 2010 ، بعد جهود مكثفه وبحث عميق ومترابط بين فريق محللين فنيين ،باحثين أخصائيين بأسواق المال، ومؤسسي شركات وساطة بمجال تجاره العملات والمعادن.

بعد الاطلاع على نسبه المتداولين المتضررين عن عدم خبره كافيه بهذا السوق الغير محدود بمخاطره وفرصه على حد سواء  لمسنا الحاجة لمشاركه خبراتنا  كتلبية لاحتياجات المستثمرين بهذا السوق الضخم لنكون نبراسا وسندا متينا وأمنا للمؤسسات المالية والمستثمرين الأفراد،

تقوم شركه باندا Panda Investing بادراة الحسابات في شركات الوساطة المرخصة بلجان الأوراق المالية فقط. وتحقق لك العوائد الاستثمارية وتوفر عليك الوقت ومجهود التحليل وعناء التوتر بمتابعه الأسواق على مدار الساعة.

تتم إدارة المحافظ ضمن قوانين إدارة المخاطر المدروسة ، وملائمة استراتيجيات العمل مع دراسة جدوى لشتى المؤسسات المالية والمستثمرين الأفاضل . هدفنا بسيط وواضح وهو تحقيق أرباح مستقره ضمن مخاطرة محدودة.

خبرائنا :

 عبارة عن مجموعه مختصين بالأسواق لا تقل خبرتهم عن 9 سنوات تعمل بشكل هرمي على النحو التالي:

مندوبي مبيعات يقومون بفهم احتياجات المستثمر ومساعدته باختيار أفضل محفظه باندا تتناسب مع احتياجه

أخصائيين اداره مخاطر يتم من خلالهم ملائمة أحجام الصفقات لأحجام الحسابات المدارة.

محللين فنين و اقتصاديين من أقوى محرري النشرات بسوق المال يقومون ببناء التوقعات لاتجاهات السوق.

أخصائيين استراتيجيين يقومون ببناء خطط عمل تتوافق مع التحليلات واداره المخاطر.

مدراء تنفيذيين عبارة عاملين في اكبر غرف المقاصة دو كفاءات عاليه بكل آليات البرامج المتوفرة بالأسواق  يقومون بتنفيذ الصفقات بشكل فعلي بالمحفظة.

    ليتكون طاقم كامل ومتكامل يوفر بيئة تجارية مهنية وذات استقرار اقتصادي.

 

اتصل معنا الان وأكسب الوقت والارباح

فتح محفظة استثمارية

 

اللغة : عربي | English
باندا انفستينغ Panda Investing - ادارة محافظ © 2010-2016 جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطر : تجارة النقد الاجنبى(الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية عليك التفكير بعناية في أهداف استثمارك، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي وباستخدام موقع Panda Investing فإنك توافق على عدم إعتبار الموقع، أو أي من شركائه مسؤولين عن قراراتك المستندة على المعلومات الواردة في أي مكان في الموقع. وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، لقرائة تحذير المخاطر الكامل