Pandainvesting twitter account
Pandainvesting Facebook account
Pandainvesting skype account
شركة Banc De Binary
شركات الخيارات الثنائية - 13 أكتوبر - 1:57 مساءً

 

لا تنخدع بالإسم الذي يبدو فرنسياً، فأن “بنك دي بيناري” (Banc De Binary) هو وسيط ممتاز للخيارات الثنائية، ليس فقط في فرنسا، بل على مستوى العالم أجمع. بحد أدنى للتداول بمقدار 1 دولار، يوفر “بنك دي بيناري” للمتداولين فرصة إختبار المنصة والحصول على مهارات تداولية يستطيعون إستخدامها للحصول على مهنة ناجحة وطويلة في تداول الخيارات الثنائية. خلال فترة تقييم “بناك دي باينري”، قمنا بفحص المنصة بشكل دقيق وسجلنا نتائج التقييم لنساعدكم في تحديد ما إذا كانت شركة الخيارات الثنائية هذه تناسبكم.

المعلومات العامة

تاريخ التأسيس: 2009.

المقر الرئيسي: نيويورك.

الحد الأدنى للإيداع: 250$.

الحد الأدنى للتداول: 1 دولار.

الحد الأقصى لكل خيار: 10,000$.

اللغات المتوفرة: العربية، الإنجليزية، الفرنسية والألمانية.

منصة التداول

منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بالوسيط “بنك دي بيناري” تعتبر بالتأكيد من بين أكثر منصات الخيارات الثنائية التي قمنا بفحصها سهولة وبديهيةً للإستخدام ، من خلال علامات تبويب واضحة توجه المتداول إلى أنماط تداولية محددة (مثل خيارات الـ 60 ثانية وخيارات اللمسة الواحدة) وإمكانية تداول أصول مختلفة مثل العملات والسلع الأساسية والمؤشرات وغيرها. كما ووجدنا أيضاً أن ما يميز منصة شركة “بنك دي بيناري” عن منافسيها هو الجهد الكبير الذي تبذله هذه الشركة فقط من أجل ضمان أن متداوليهم يفهمون بالكامل كيف تجري الأمور. من خلال شرح صوتي لكيفية فتح وإغلاق الصفقات، وعرض فيديو توضيحي وكتاب إلكتروني (حتى الان باللغة الإنجليزية فقط) يمكن للمتداولين إختيار ما يناسبهم من الدورات التدريبية للتأكد من أنهم مرتاحون بالكامل من الخدمة قبل التداول.

  • منصة تداول
  • منصة تداول “بنك دي بيناري” على الويب
  • منصة تداول اللمسة الواحدة من الجوال
  • منصة تداول اللمسة الواحدة من “بنك دي بيناري”

 

إفتح حساب وأحصل على البونوص الان

خاصية أخرى تميز “بنك دي بيناري” عن منافسيها هو منصة التداول الخاصة بهم بأجهزة الهاتف الذكية والموبايل التي تستعمل أنظمة تشغيل “أندرويد” و”أبل”.

الأمر الجميل في تداول الخيارات الثنائية هو أن التداول سريع ومربح، والقدرة على التداول بدون بذل الجهد من أي مكان تعتبر ميزة كبيرة بالنسبة للأشخاص الذين يراقبون الأسواق بشكل مستمر. منصة التداول الخاصة بالأجهزة النقالة من هذه الشركة تقدم مجاناً وتأتي مع رسوم بيانية مبنية بحيث يمكن إتخاذ قرارات مبنية على معلومات بشأن وضعياتكم.

المزايا

على الرغم من أن أغلبية شركات البيناري (شركات الخيارات الثنائية) يقدمون مزايا متشابهة، بما في ذلك تحليلات الأسواق اليومية والأشكال المتعددة للتداول وفيديو ترحيبي، فقد إختار “بنك دي بيناري” أن يقدم هذه المزايا الدارجة وأكثر. بالإضافة إلى الأخبار والتحليلات اليومية، يقدم “بنك دي بيناري” مجموعة كاملة من المقالات والفيديوهات المتعلقة بهذا المجال والمتعلقة بأساليب التداول، من أجل أن يوفر للمتداولين جميع المعلومات التي يحتاجون إليها للنجاح بشكل تقني وعملي.

يتم شرح الفيديهات بإستخدام وصف واضح ومتوفر بجميع اللغات التي يعمل بها الموقع الإلكتروني، والتي تظهر رغبة الشركة في خدمة جميع متداوليها والتأكد من أن لديهم خبرة متكاملة من البداية إلى النهاية.

الميزة الأكثر تميزاً والتي لاحظناها خلال تقييمنا لشركة “بنك دي بيناري” هي الشفافية الكاملة لدى الشركة. لم نرى أي وسيط خيارات ثنائية يقوم بإدراج أسماء جميع موظفيه ومتداوليه، كما يفعل “بنك دي بيناري“، ولا يقوم أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية الآخرين بإدراج طرق متعددة يمكن للمتداولين من خلالها التواصل مع الشركة. في الواقع، “بنك دي بيناري” هي شركة خدمات الخيارات الثنائية الوحيدة اتي قمنا بإختبارها والتي تقدم خدمات التواصل عن طريق “سكايب” وعن طريق المحادثة الحية والإرشادات الشخصية للعملاء الجدد. لم تكن هناك في الواقع أي مزايا لم نجدها متوفرة في خدمات الشركة، وكنا على درجة كاملة من الرضى بكل المزايا التي قمنا بفحصها.

سهولة الإستخدام

منصات الخيارات الثنائية بشكل عام سهلة الإستعمال، ولكن كما شرحنا سابقاً، فإن “بنك دي بيناري” تقوم ببذل جهد كبير في شرح كل عنصر من عناصر منصتها بحيث لا تكون هناك أي مفاجئات، وبحيث تنفذ عملية التداول كما يجب أن تتم.

يمكن للمتداولين الإختيار بين حوالي 90 أصلاً قابلاً للتداول، كل واحد مدرج بشكل واضح في قائمة تصفح موقع الشركة العلوي. كما وهنالك قسم يحتوي الأسئلة المتكررة المتعلقة بكيفية التداول (في حال كان هناك أي أسئلة متبقية). كما توفر الشركة أيضاً معلومات واضحة بشأن عملية سحب وإيداع النقود، بحيث لا تكون هناك أي إلتباسات أو مفاجئات خلال العملية.

الخلاصة

العناية والتفكير المستثمر في خدمات “بنك دي بيناري” واضحة جداً من خلال الخدمات المقدمة ومن خلال الطريقة التي يتم فيها تقديم كل شيء. على الرغم من أن الحد الأدنى للإيداع أعلى قليلاً من المطلوب من قبل شركات خيارات ثنائية أخرى، فلا شك بأن التداول مع “بنك دي بيناري” يستحق الإستثمار.

إفتح حساب وأحصل على البونوص الان

فتح حساب مجاني في شركة مرخصة ومضمونة

 

اللغة : عربي | English
باندا انفستينغ Panda Investing - ادارة محافظ © 2010-2016 جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطر : تجارة النقد الاجنبى(الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية عليك التفكير بعناية في أهداف استثمارك، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي وباستخدام موقع Panda Investing فإنك توافق على عدم إعتبار الموقع، أو أي من شركائه مسؤولين عن قراراتك المستندة على المعلومات الواردة في أي مكان في الموقع. وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، لقرائة تحذير المخاطر الكامل