Pandainvesting twitter account
Pandainvesting Facebook account
Pandainvesting skype account

رسوم ادارة المحفظة


 

تقوم شركه باندا انفستينغ Panda Investing بإدارة حسابك مقابل رسوم ، التي تتلخص بنسبة جزئية من الربحية المحققة بالحساب دون أي رسوم اشتراك إضافية ، ما يجعل هدف الشركة والمستثمر مشترك وهو تحقيق الربح وتقليص المخاطرة للحفاظ على استمرارية العمل.

مثال توضيحي لاحتساب الرسوم:

إستلمت شركه باندا انفستينغ Panda Investing محفظه بحجم 50,000$  وبدأت بالعمل عليها وبعد مرور شهر تم تحقيق أرباح بقيمه 10,000$ أي ارتفعت المحفظة إلى 60,000$ .

 ستكون قيمه الرسوم 30% من ال 10,000$  أي 3,000$ ومن حق المستثمر 57,000$

تقوم شركه شركه باندا انفستينغ Panda Investing بجرد مستحقات الإدارة وترسل للعميل بريد بالإنتاجية المحققة بالحساب وبمستحقات الرسوم التي على العميل دفعها، يقوم العميل بتسديد شركه باندا بالرسوم إما من خلال سحب المبلغ من الحساب أو ممكن إبقاء الإرباح بالحساب والتسديد بدون السحب من المحفظة .

لنفرض أن صاحب الحساب سدد مستحقات الإدارة بدون ان يقوم بالسحب من المحفظة ، واستمرت شركه باندا بالعمل على الحساب ورفعت المحفظة إلى 72,000$ تقوم شركه باندا بهذه الحالة بإرسال بريد بالإنتاجية المحققة وبمستحقات الرسوم فتكون الإنتاجية بهذه الحالة : 72,000$-60,000$= 12,000$

أما الرسوم التي على العميل دفعها : 30%*12,000$= 4,000$

*يرجى الانتباه ان النسبة المذكورة أعلاه وهي 30% للتوضيح فقط بإمكانك الاطلاع على الرسوم بجدول  أنواع محافظ الباندا

فتح محفظة استثمارية

 

اللغة : عربي | English
باندا انفستينغ Panda Investing - ادارة محافظ © 2010-2016 جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطر : تجارة النقد الاجنبى(الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية عليك التفكير بعناية في أهداف استثمارك، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي وباستخدام موقع Panda Investing فإنك توافق على عدم إعتبار الموقع، أو أي من شركائه مسؤولين عن قراراتك المستندة على المعلومات الواردة في أي مكان في الموقع. وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، لقرائة تحذير المخاطر الكامل