Pandainvesting twitter account
Pandainvesting Facebook account
Pandainvesting skype account
أسباب وتداعيات الهبوط في قيمة الجنيه الاسترليني ليلة أمس .

هبوط الجنية الاسترليني امام الدولار وسلة العملات بما يقارب قيمة 10% , لربما اللية الماضية كنت نائم ولكن اسواق الفوركس لم تنم ابداً .

الجنية الاسترليني GBP الذي يفقد من قيمتة في الاشهر الاخيرة بسبب مخاوف ال Brexit  لقد اهتزت الاسعار الليله بقيمة لم يكن له مثيل بالانة الاخيرة بقيمة حتى 10% , بعد أن أنظمة التداول الإلكترونية تسارعت ببيع العملة البريطانية، مما تسبب في ارتباك وقلق بين المستثمرين. هذا الصباح ضعفت العملة أكثر من 1٪ إلى 1.26 جنيه للدولار ، وبعد الهدف غرقت 1.13 جنيه للدولار.

وفقا ل “وول ستريت جورنال”، التجار والخبراء الاستراتيجيين في سوق الفوركس يقولون ان السبب الرئيسي لهذا الانخفاض الحاد للجنيه الليلة، هو مزيج من عاملين: سلوك أنظمة التداول الإلكترونية، التي تفاقمت بيع العملات، وتدني أحجام التداول في السوق خلال الفوركس التعاملات الآسيوية، عندما الأسواق الأوروبية ووول ستريت مغلقة، والعامل الحاسم في زيادة التقلبات في أسعار الصرف.

سقوط الجنيه البريطاني بدأ الليلة الماضية بعد أن أعلنت شبكة سكاي البريطانية أن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند دعا لإدارة اتصالات صعبة أمام بريطانيا مغادرة الاتحاد الأوروبي. تقرير وقعت خلال تعاملات ضعيفة في آسيا، والتي ساهمت في تفاقم التراجع في سعر صرف البريطانية. وأدت الانخفاضات التصعيد إلى اضطراب المستويات الفنية للتجارة الإلكترونية، الأمر الذي أدى إلى موجة من مبيعات العملة من قبل أنظمة التجارة الالكترونية التي تعتمد على خوارزميات.

حدث انخفاض في سعر الصرف في التجارة المعروفة باسم “منطقة الشفق او ما تسمى twilight zone”،  وهي منطقة الوقت الذي يذهب بها التجار الأميركيون للمنزل بعد انهاء جلسات التداول اليومية  وبداية جلسات التداول الاسيوية والتجار في آسيا يبدأون عملهم في غرفة التداول.

فريق التداول في PandaInvesting  قد نجح في تحقيق نسبة ما تقارب 4% من إجمالي رأس المال في المحافظ الخاضعة لبرنامج الادارة المتدنية المخاطر  ونسبة ما تقارب 7.2% من اجمالي راس المال في المحافظ المتوسطة والمرتفعة المخاطر .

 

 تواصل معنا

 

اللغة : عربي | English
باندا انفستينغ Panda Investing - ادارة محافظ © 2010-2016 جميع الحقوق محفوظة
pandainvesting deposit method