Pandainvesting twitter account
Pandainvesting Facebook account
Pandainvesting skype account

تحذير المخاطر


تجارة النقد الاجنبى(الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية عليك التفكير بعناية في أهداف استثمارك، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي وباستخدام موقع Panda Investing فإنك توافق على عدم إعتبار الموقع، أو أي من شركائه مسؤولين عن قراراتك المستندة على المعلومات الواردة في أي مكان في الموقع. وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة والمساعدة من مستشار مالي مستقل بحال اية استفسار او اشكالية  .

إخلاء المسئولية

جميع المعلومات التي يقدمها موقع Panda Investing هو نتيجة لجهود  شخصية و معقولة للحصول على محتوى وتوصيات فوركس موثوق بها من أطراف ثالثة يعتقد أن تكون دقيقة. ومع ذلك، قد يكون هناك تأخير أو حذف أو عدم دقة في المعلومات من هذا القبيل. موقع Panda Investing لا يضمن دقة أو حداثة وملاءمة واكتمال، أو ملاءمة لغرض معين من هذه المعلومات. المراسلات للمستخدم، أو المعاملات  الأخرى التعامل مع أي طرف ثالث من خلال هذا الموقع بين المستخدم والطرف الثالث من هذا القبيل. موقع Panda Investing  لا يقوم  بمراقبة المراسلات بين أي طرف ثالث والمستخدمين، وليس اية مسؤولية فيما يتعلق بأي نزاع قد يكون المستخدم مع أي طرف ثالث. موقع Panda Investing غير مسؤولة عن أي محتوى، والإعلانات، والمنتجات أو المواد الأخرى المتاحة من أطراف ثالثة. يتم إجراء عقود لإدارة الحسابات بين الوسيط والعميل، والعميل ومدير المحافظ ،

القائمة البريدية

كشرط للانضمام إلى قائمتنا البريدية، فإنك توافق لنا بأن نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني الترويجية “رسائل البريد الإلكتروني الترويجية” تتضمن معلومات عن المنتجات والعروض الجديدة والمعلومات حول اسواق الفوركس بما يشمل من عروض لوسطاء التداول ( طرف ثالث)  وايضا عروض ترويجية تخص موقعنا. يمكنك اختيار عدم تلقي رسائل  البريد الإلكتروني الترويجية في أي وقت بمجرد النقر على زر إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني.
PandaInvesting  قد تحصل على معلومات شخصية عنك من خلال ملفات التسجيل من خلال اتصل بنا او طلب افتتاح حساب كمثال رقم جوالك , بريدك الالكتروني او اسمك الشخصي  لهذا لن نقوم في استعمال معلوماتك الشخصية لاية هدف غير المراسلة والتواصل بينك وبين الموقع ولن تقوم في تمرير البيانات لطرف ثالث بدون اية اشعار من طرفك او موافقة من خلال النشرات البريدية على هذا الامر .
يرجى ملاحظة أنه بقدر ما كانت قابلة للتطبيق، لدينا الشروط العامة والشروط وسياسة الخصوصية تنطبق أيضا على أعضاء القائمة البريدية لدينا.

حقوق الملكية الفكرية

إن محتويات الموقع .PandaInvesting.com  محمية من خلال قوانين حقوق النشر الدولية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية. إن جميع حقوق الملكية الفكرية في محتويات هذا الموقع (بما في ذلك، دون حصر، جميع النصوص ,والمقالات, الدروس التعليمية وأشرطة الفيديو) مملوكة لنا أو للمرخصين لنا. وإن جميع أسماء المنتجات والشركات والشعارات المذكورة في الموقع هي العلامات التجارية وعلامات الخدمة أو الأسماء التجارية لأصحابها، بما في ذلك شركتنا. جميع حقوق النشر محفوظة.
باستثناء ما هو مسموح به صراحة في هذه الفقرة، لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من الموقع أو تخزينه أو تعديله أو نسخه أو نشره أو تحميله على الإنترنت أو إرساله أو توزيعه، بأية وسيلة أو بأي شكل من الأشكال، أو تضمينه في أي موقع آخر أو في أي نظام استرجاع الإلكتروني عام أوخاص، أو خدمة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والرسوم البيانية، والفيديو، والرسائل، الرموز و / أو البرامج دون موافقتنا بشكل خطي مسبق. ويسمح لك بعرض محتويات الموقع على الشاشة. ويسمح لك أيضاً بطباعة وتحميل نسخة واحدة من مقتطفات معقولة من الموقع للاستخدام الشخصي. يجب ألا يتم تعديل أو نسخ أية نسخة من أية مواد مطبوعة أو تحميلها من الموقع يمنع منعاً باتاً أي استخدام تجاري أو استغلال للموقع أو محتواه.

المسؤولية الإجتماعية

شركة Panda Investing حريصة على ترسيخ إرشاداتها وتعليمها للعميل العربي في مجرى إتخاد القرار في اختيار وسيط تداول وفي مساعدة للمسؤولية الاجتماعية وللمصلحة العامة, وهذا يهدف في محاربة الشركات النصابة والمحتالة التي وانتشرت في السنوات الاخيرة في عالمنا العربي في التحايل والنصب على العملاء العرب وعدم توعيتهم الى المخاطر الكامنة في اسواق التداول والتحايل على سرقة اموالهم من خلال طرق عِدة مختلفة ومتنوعة. جزء من اجتهادنا اليومي لمحاربة هذه الشركات هو خدمتنا المجانيةساعدني في اختيار وسيط”  وهي خدمة متخصصة في مساعدة العميل على ايجاد وسيط تداول مرخص ومضمون وملتزم بالقوانين الخاضع لها وبالمعايير الاخلاقية المحلية والدولية على حد سواء , اذ تكمن قوة هذه الخدمة في توجية العميل ليس فقط لشركة مرخصة وانما شركة مرخصة ملائمة ومتلائمة لخبرة التداول ومتطابقة مع احتياجته للخدمات المطلوبة لتحقيق النجاح في التداول, اضافة لتطابق الشركة وحساباتها وتعاملاتها في موجب حكم الشريعه الاسلامية لاسواق التداول .

 

 

 فتح محفظة اسثمارية

 

اللغة : عربي | English
باندا انفستينغ Panda Investing - ادارة محافظ © 2010-2016 جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطر : تجارة النقد الاجنبى(الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية عليك التفكير بعناية في أهداف استثمارك، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي وباستخدام موقع Panda Investing فإنك توافق على عدم إعتبار الموقع، أو أي من شركائه مسؤولين عن قراراتك المستندة على المعلومات الواردة في أي مكان في الموقع. وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، لقرائة تحذير المخاطر الكامل