Pandainvesting twitter account
Pandainvesting Facebook account
Pandainvesting skype account
شركة StockPair
شركات الخيارات الثنائية - 13 أكتوبر - 2:06 مساءً

إن كنت تبحث عن التداول بشئ مؤلوف و مثير من راحة بيتك، فقد تكون شركة StockPair هي ما تبحث عنه. بشكل يشبه كثيراً التداول في فوركس، و الذي يقوم بالتداول بعملة مقابل الأخرى، تقوم StockPair بالتداول بسهم مقابل الآخر، و إذا قمت بإختيار السهم الذي ينتهي بقيمة أعلى، فإنك سوف تفوز. هل يبدو الأمر بسيطاً؟ في الحقيقة هو كذلك! إقرأ التقييم الكامل الذي قمنا به لشركة StockPair لتحدد ما إذا كانت هذه هي طريقة الإستثمار التي تبحث عنها.

معلومات عامة

سنة التأسيس: 2010
المقر الرئيسي: دبلن ، إيرلندا.
الحد الأدنى للإيداع: 200 $
الحد الأقصى للصفقة: 2000$
اللغة المتوفرة: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والهولندية والعربية.

منصة التداول

تعتبر منصة التداول الخاصة بشركة StockPair منصة تداول فريدة بالكامل، و هي بدهية لدرجة أنه من المدهش أنها لم تخترع من قبل. من ناحية، تعتبر StockPair قريبة من عملية تداول الخيارات الثنائية. يمكن للمتداولين إختيار الأسهم من قائمة من الأزواج التي تحتوي على أيقونات الشركة و رموز التداول الخاصة بها من أجل تفادي الإرتباك. بعد أن يتم إختيار أحد الأزواج، يمكن للمتداول أن يختار وضعية و أن يستثمر في أي مبلغ بين 20 و 500 دولار أمريكي. إذا تم إفتتاح وضعية ثابتة، يجب على المتداول أن يضل في الوضعية إلى حين وقت الإنتهاء المحدد. إذا ما تم إفتتاح وضعية معومة، يمكن أن يختار المتداول أن يخرج في وقت مبكر.

يمكن للمتداولين الذين يستخدمون StockPair أن يتداولوا بأزواج الأسهم الأمريكية و أزواج الأسهم الأوروبية. و على عكس التداول في فوركس، يمكن التداول بأزواج الأسهم عندما يكون السوق مفتوحاً في منطقة معينة فقط. لهذا، في حين تعمل أزواج الأسهم على مدار الساعة تقريباً، فإنه لا يمكن التداول بجميع أزواج الأسهم في كل الأوقات.

عندما يتم فتح الوضعية، يمكن للمتداولين رسم مخطط التغيرات على تغذية حية، أو يمكنهم السعي نحو أنشطة أخرى أثناء إنتظار وقت الإنتهاء.

إفتح حساب وأحصل على البونوص الان

الخصائص

من أجل المساعدة في جعل تجربة التداول مربحة و مريحة إلى أعلى حد، تقدم ” Stockpair ” حساب تجريبي مجاني و محاكي التداول للمتداولين الجدد. بالإضافة إلى أن لدى الشركة قسم إدارة مخاطر مفهوم يفسر الأساسيات لتجنيب المتداولين الخسائر الغير ضرورية.

خدمة المتعاملين

بالإضافة إلى تقديم تصميم منصة تداول ممتاز، فإن شركة StockPair تقدم خدمة متعاملين يمكن الإعتماد عليها. و لكن يجب الملاحظة بأن خدمة العملاء متوفرة أثناء ساعات التداول فقط. خلال فترة تقييمنا لشركة StockPair قمنا بالتحدث مع أحد ممثلي الشركة عدة مرات عن طريق المحادثة الفورية، و حصلنا على خدمة ممتازة في كل مرة. فلم تجيب ممثلة الشركة عن أسئلتنا فحسب، بل ذهبت في العديد من المرات إلى ما وراء ذلك من خلال تقديم نصائح عملية لتسريع عملية التداول.

سهولة الإستخدام

على الرغم من أننا لم نتداول بهذه الطريقة من قبل، كان إستخدام StockPair سهلاً و ممتعاً من البداية للنهاية. كان التسجيل بسيطاً و أقصر بدرجة كبيرة من التسجيل للكثير من حسابات التداول في فوركس، و في حين أن الإيداع متوفر فقط عن طريق البطاقة الإئتمانية و التحويل البنكي، فلم ننزعج كثيراً من عدم وجود البدائل الأخرى.

تتوفر منصة التدانل بنسخة مبنية على الإنترنت فقط، مما يعني أنه لا يوجد هناك برامج ثقيلة و تستغرق وقتاً في التنزيل، و يعني كذلك أن بإمكانك التداول من أي كمبيوتر، طالما أنك تتذكر إسم المستخدم و الكلمة السرية الخاصة بك. منصة التداول نفسها غير مكتضة كما هو الحال مع منصات التداول في فوركس المعقدة و المليئة بالجداول. و بنفس الشيء، فإن كل زوج من الأسهم يعرض في نافذة جديدة، مما يمحي الإكتضاض الذي يرافق عادةً تداول الخيارات الثنائية.

يجب العلم بأن التداول الثابت يتطلب منك أن تقوم بفتح وضعية و الإنتظار، ربما لمدة ساعات، و الذي يعد نوعاً من الإسترخاء الغريب و التوتر في نفس الوقت.

الخلاصة

تأتي StockPair بأبعاد جديدة إلى عالم التداول عن طريق الإنترنت من خلال تمكين المتداولين من القيام بتداولات بناءاً على منتجات مؤلوفة و إستراتيجيات تداول تعتبر سهلة الإستيعاب نسبياً. حد إيداع أدنى متدني و حد أدنى متدني للتداول و حد أقصى بمبلغ 500$ لكل خيار يساعد في الحد من المخاطرة عند القيام بهذا النوع من التداول المتاح للناس من جميع الميزانيات.

إفتح حساب وأحصل على البونوص الان

فتح حساب مجاني في شركة مرخصة ومضمونة

 

اللغة : عربي | English
باندا انفستينغ Panda Investing - ادارة محافظ © 2010-2016 جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطر : تجارة النقد الاجنبى(الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية عليك التفكير بعناية في أهداف استثمارك، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي وباستخدام موقع Panda Investing فإنك توافق على عدم إعتبار الموقع، أو أي من شركائه مسؤولين عن قراراتك المستندة على المعلومات الواردة في أي مكان في الموقع. وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، لقرائة تحذير المخاطر الكامل