Pandainvesting twitter account
Pandainvesting Facebook account
Pandainvesting skype account
اقتراب الانتخابات الامريكية والمخاوف في البورصات الامريكية تزداد.
المؤشرات الاقتصادية, مقالات - 2 نوفمبر - 2:41 مساءً

لم يتبقى سوى أسبوع واحد فقط على الانتخابات الأمريكية,والمخاوف في البورصات الامريكية تزداد.

أدى اقتراب الانتخابات الرئاسية الأمريكية إلى اضطراب الأسواق الامريكية كافة. ففي ظل تبقي أسبوع واحد فقط على اتخاذ الشعب الأمريكي قراره بين كلينتون وترامب، وخضوع كلينتون لتحقيقات البريد الإلكتروني في مكتب التحقيقات الفيدرالي، فقد أنهت الأسواق الأمريكية تداولاتها على تراجع بالأمس.

us-shares

us-shares1

على غرار التنافس القوي ما بين المرشحين وارتفاع نسبة النجاح لدونالد ترامب على هيلري كلينتون بحسب استطلاعات الرأي يوم امس الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 . فإنه يبدو أن الأسواق تتعرض للمزيد من القلق عندما يتم التساؤل عن مستقبل الولايات المتحدة الرئاسي، حيث إنه من المُعتقد أن المرشح الديمقراطي هو الذي سيُحافظ على استقرار الأسواق. وعلى الجانب الآخر، ففي ظل تراجع الأصوات التي حازت عليها كلينتون في الآونة الأخيرة، أصبح من غير الواضح كيف ستتفاعل الأسواق في حالة ما إذا تم الإعلان عن فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية خلال يوم الثلاثاء المقبل.

موجة عارمة من التقارير الاقتصادية قد تُزيد من قدر التقلبات بأسواق العملات

عقب إصدار بنك اليابان والبنك الاحتياطي الأسترالي قراراتهما بشأن السياسة النقدية (وإبقاء كل منهما على معدلات الفائدة دون تغيير)، فإنه من المتوقع صدور المزيد والمزيد من التقارير بالأسواق في امريكا خلال اليوم. فمن المتوقع أن يصدر مؤشر التغير في وظائف القطاع الخاص غير الزراعي الصادر عن ADP (أكتوبر) ومؤشر نيويورك لظروف سوق العمل الصادر عن معهد إدارة التوريدات (ISM) (أكتوبر) ومخزون النفط الأمريكي الخام . الجدول الاقتصادي الكامل

وتنضم تلك التقارير والأحداث إلى القرار الأخير للبنك الاحتياطي الفيدرالي بالإبقاء على معدلات الفائدة دون تغيير خلال شهر نوفمبر، وهو الأمر الذي قد يؤدي في النهاية إلى زيادة الاضطرابات والتقلبات في أسواق الصرف. وخلال الشهر المقبل، سوف تتجه كافة الأنظار نحو البنك الاحتياطي الفيدرالي، حيث إنه لا يزال يُعلن عن احتمالية رفع معدلات الفائدة قبيل نهاية العام الحالي.

أما عن السلعه الأخرى التي ينبغي علينا مراقبتها اليوم  فهي النفط ، التي تراجعت قبيل ال نصف دولار يوم امس الى سعر 45.90 دولار للبرميل بعد صدور بيانات معهد البترول الأمريكي التي أشارت إلى إرتفاع حاد في المخزونات المحلية. واليوم خبر مخزون النفط الأمريكي الخام في تمام الساعة 14:30 في توقيت غرينتش . وبقوة وسط إستطلاعات الرأي التي تشير الى توترات قبيل الإنتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة مما قد يدعم الطلب على النفط في الأسواق.

* يُرجى ملاحظة أنه نتيجة تقلبات السوق الحالية والمتوقعه خلال الاسبوع القادم قد تقوم شركات التداول في تغيير قيمة الرافعه المالية المقدمة منها وايضا الى رفع مستوى الهامش المطلوب على الصفقات.ولا تعتبر المعلومات الواردة أعلاه نصيحة تجارية بأي حال من الأحوال.

 

اللغة : عربي | English
باندا انفستينغ Panda Investing - ادارة محافظ © 2010-2016 جميع الحقوق محفوظة
pandainvesting deposit method